أفضل ماركات إطارات السيارات لعام 2022

إليك دليلنا لأفضل ماركات إطارات السيارات لعام 2022 مع وجود المئات من العلامات التجارية، من الصعب جداً الاختيار. اعرف المزيد من التفاصيل عبر الرابط.

ثلاثة أسباب تدفعك لتنظيف مكيف سيارتك

ما هي أهمية الحفاظ على نظافة مكيف الهواء؟ نقدم لك فيما يلي أهم ثلاثة أسباب تدفعك لحجز خدمة صيانة وتنظيف نظام التكييف لسيارتك اليوم. تعرف عليها هنا.

ما هو الفرق بين موازنة العجلات ومحاذاة العجلات؟

يعج عالم صيانة السيارات بالمصطلحات الفنية. فليس هناك ما هو أكثر إرباكا من محاولة إيجاد الفرق بين موازنة العجلات ومحاذاة العجلات، على الرغم من أن كلاهما يؤثر على تجربة القيادة الخاصة بك، وإذا ترك هذا الأمر دون فحص يمكن أن يكون خطيرا.

أفضل حماية لطلاء السيارات

عتبر طلاء سيارتك آخر طبقة دفاع ضد الخدوش والعوامل الجوية على مظهر سيارتك، هنالك الكثير من منتجات حماية طلاء السيارات في السوق، لكن ما هو الخيار الأفضل؟

أضواء لوحة قيادة السيارة - ماذا تعني؟

قد يكون من الأسهل تجاهل ضوء فحص المحرك إلا أنه موجود بالتأكيد لسبب ما قد يكون خطير. إليك دليل سريع حول أكثر أضواء لوحة القيادة شيوعاً ومعانيها

تعديلات السيارة

سواء كانت سيارة للعمل أو سيارة بقدرة تحمل جبارة أو حتى سيارة رياضية أنيقة، فإنك حتما ستحرص على أن تبدو بأفضل مظهر وأن تقدم أفضل أداء.

افحص سيارتك مع عودة المدارس

لمساعدتك على ضمان سلامة طفلك ومراعاة حدود القانون على حد سواء، نقدم لك دليلنا للحفاظ على سلامة الركاب الصغار قدر الإمكان أثناء إيصالهم إلى مدارسهم.

هل يمكنك ترقية مقاس جنوط إطارات سيارتك RIM؟

عندما تشتري سيارة جديدة، فإن إطاراتها تأتي مزودة بجنوط مصممة خصيصا لتلائمها، ولكن إن كنت ترغب في تغيير مظهر سيارتك قد تتساءل ما إذا كان بإمكانك ترقية حجم جنوط العجلات.

جهز سيارتك للصيف

إذا لم تكن مستعدا، يمكن أن يكون لارتفاع درجات الحرارة تأثير سلبي على سيارتك أيضا. اليك أفضل أربعة أشياء يمكنك القيام بها لتجهيز سيارتك لفصل الصيف.

خدمة تنظيف المصابيح الأمامية

يمكنك أن تنظف مصابيحك الأمامية بمسحة سريعة، لكن إن أردت الحصول على نتائج احترافية طويلة الأمد، فسيكون حجز موعد خدمة لتنظيف مصابيحك هو الخيار الأمثل.

دليل بطاريات السيارة – الأنواع والمقاسات

إبقاء البطارية مشحونة وجاهزة دائما للعمل أمر مهم جدا، إذ لن تتمكن من الذهاب لأي مكان دون بطارية جيدة، لكن ما نوع وحجم البطارية التي تحتاجها؟

كيف يعمل تظليل النوافذ على خفض الحرارة؟

يمكن اللجوء إلى تظليل نوافذ السيارة، تعد هذه الطريقة وسيلة مكملة بشكل ممتاز لعمل مكيف الهواء داخل سيارتك، وبالتالي ستساعدك على البقاء منتعشا حتى في أشد الأيام حرارة.

مقابلة مع أحمد دحام – "السير جانبيا هو الوجهة الأمامية الجديدة"

كان أحمد دحام مفتونا بالسيارات منذ سن الرابعة عشر، نما هذا الهوس عنده بسرعة ليصبح مهنة يحترفها، فمن اللحظة التي جلس فيها خلف مقود سيارته الأولى، تويوتا كورولا، أحس احمد بانجذاب كبير لكل ما يتعلق بالسيارات.

كم مرة يتوجب عليك تغيير إطارات سيارتك؟

يعرف كل سائق سيارة أنه يجب استبدال إطارات السيارة بمجرد تآكلها، ولكن هل توجد أسباب أخرى تدفعك للتفكير في استبدالها؟ إليك دليلا سريعا لتحرص على سلامتك على الطرقات.

لماذا تحتاج سيارتك لحماية الطلاء؟

يقاسي طلاء سيارتك الكثير، بدءا بتركه تحت رحمة العوامل المؤذية، إلى عدم غسله أو تشميعه إلا نادرا، فضلا عن تعرضه لأشد أنواع العقاب على الطرق الوعرة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان مكيف الهواء الخاص بي يحتاج لصيانة؟

قد تتساءل، كيف يمكنك منع أجواء سيارتك من أن تصبح حارة ومزعجة في هذا الصيف؟ وكيف ستعرف ما إذا كان مكيف هوائك يحتاج للصيانة؟

ما هو تظليل النوافذ الأوتوماتيكي؟

في حال تكن متأكدا من طبيعة تظليل النوافذ، أو من كيفية العثور على أفضل تظليل للسيارات بالقرب منك، فإليك كل ما تحتاج معرفته.

كيف تحافظ على مظهر سيارتك وكأنها جديدة

إذا أردت الحفاظ على سيارتك بأفضل حالة هناك العديد من الخدمات المتاحة التي من شأنها أن تساعد في الحفاظ على مظهر سيارتك الأصلي. اعرف المزيد عبر الرابط.

كيفية تحسين عمر بطارية السيارة

هناك عادات معينة يمكنك اتباعها للمساعدة في تحسين عمر بطارية سيارتك، أو على الأقل مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منها لأطول فترة ممكنة. اعرف المزيد

عدد المرات التي يجب أن تغير فيها إطارات سيارتك

إذا كنت لا تمتلك أي فكرة عن عدد المرات التي يجب عليك فيها تغيير إطارات السيارة، إليك هذا الدليل الذي قمنا بوضعه خصيصاً لك. اعرف المزيد عبر الرابط.

ما هو عدد المرات التي يجب ان تخضع فيها سيارتك للصيانة؟

بغض النظر عن عمر سيارتك، يعد الحصول على خدمة سيارات منتظمة أمر حيوي لضمان استمرارها في أداء عملها بأفضل صورة ولأطول فترة ممكنة. اعرف المزيد عبر الرابط.

خمس علامات تحذيرية لمشاكل محتملة في الفرامل

في حين أن العديد من الأشخاص لا يولون الكثير من الاهتمام لفراملهم، ما لم تكن هناك حاجة واضحة لذلك، فهناك بعض العلامات التي قد تشير إلى أن مكابحك بحاجة لزيارة إلى مركز خدمة سيارات على الفور.

أفضل 10 مواقع للطرق الوعرة في الإمارات

تعد الإمارات ملعبا استثنائيا لأولئك الذين يرغبون في تجربة مليئة بالتشويق المثالي الذي لن تحصل عليه إلا على الطرق الوعرة.

جهز سيارتك للطرق الوعرة

مع وجود السلاسل الجبلية القريبة والمساحات الشاسعة من الكثبان الرملية الصحراوية، تكاد تكون الإمارات مصممة خصيصا لمغامرات الطرق الوعرة.

كم هو الوقت الذي يستغرقه تغيير زيت سيارتك؟

يعتبر الزيت بمثابة شريان الحياة لمحرك سيارتك. قد تتساءل كم سيستغرق من الوقت؟ لحسن الحظ فإن متوسط عملية تغيير الزيت تستغرق حوالي ساعة وذلك حسب طراز السيارة. تعرف على مواعيد تغيير زيت السيارة.

ماذا يشمل فحص السيارة؟

سواء كنت قد اشتريت للتو سيارة جديدة، أو كنت ترغب في التأكد من أن مركبتك المخلصة تعطيك أفضل ما لديها، فإن حجز موعد لسيارتك في مركز من مراكز الفطيم لفحص المركبات هو أفضل طريقة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

أفضل العروض والصفقات على خدمة السيارات

إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل قيمة مقابل المال، فلا بد من أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار. دعونا نلقي نظرة على المكان الذي ستحصل فيه على أفضل العروض والصفقات على خدمة السيارات.

أهم النصائح للعناية بالسيارات في الصيف

مع ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات، لا بد من الحرص على حماية سيارتك من الأذى خلال أشد شهور السنة حرارة. لذلك نقدم لك بعض أفضل نصائح العناية بالسيارات في الصيف. اعرف المزيد.

خدمة السيارات في دبي – كل ما تحتاج لمعرفته عن الخدمة المتنقلة

تقدم الفطيم اوتوسنترز خدمة متنقلة لتعود سيارتك للعمل في أسرع وقت ممكن. تابع القراءة لتعرف المزيد عن الطريقة الأسرع والأسهل لعلاج مشكلات سيارتك.

الصيانة الأهم لسيارتك

إليك فيما يلي أهم خمسة عناصر يجب التحقق منها بانتظام. وهنا نذكرك دائماً أن الفطيم اوتوسنترز جاهزة لتقدم لك المساعدة إذا كانت لديك أية مشاكل تعانيها سيارتك.

ما هي خدمة السيارة الكاملة؟ ومتى تحتاج لإجرائها؟

إليك فيما يلي أهم خمسة عناصر يجب التحقق منها بانتظام. وهنا نذكرك دائماً أن الفطيم اوتوسنترز جاهزة لتقدم لك المساعدة إذا كانت لديك أية مشاكل تعانيها سيارتك.

أسباب تجعلك تختار الفطيم اوتوسنترز لاستبدال إطارات سيارتك

في الفطيم اوتوسنترز نولي أهمية كبيرة للإطارات، ما يفسر شهرتنا في الإمارات عندما يتعلق الأمر باستبدال إطارات السيارة. اليك اسباب تجعلك تختار اوتوسنترز.

كم مرة يتوجب عليك تغيير فلتر هواء سيارتك؟

في الواقع، تضم معظم السيارات اثنين من فلاتر الهواء، أحدهما للمحرك والآخر للمقصورة.

5 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من خدمات سيارتك

من الخدمات الثانوية والمتوسطة وحتى تلك الرئيسية الشاملة، يعد الالتزام بمواعيد صيانة سيارتك بشكل دوري أمراً ضرورياً. إليك نصائح مهمة لضمان ذلك.

كفاءة الوقود السيارات

تتميز السيارة الموفرة للوقود بكونها ألطف على البيئة وعلى محفظتك معا. ولكن ما هي كفاءة وقود السيارة؟ وكيف يمكنك قطع أفضل مسافة بسيارتك؟

كيف تتحقق من حاجة سيارتك لاستبدال البطارية

ماذا سيحدث عندما تبدأ بطارية السيارة بالتعطل؟ وما هي أهم علامات التحذير التي علينا الانتباه لها؟ وكيف لنا أن تعرف أنه قد حان الوقت لاستبدال البطارية؟.

أهمية الصيانة الدورية لسيارتك

السيارة تحتاج للعناية والاهتمام لتعمل بكفاءة. إلا أن هنالك عدة أسباب أخرى تبرر أهمية الصيانة الدورية. تعرف على اهم 4 أسباب لضرورة صيانة سيارتك بشكل صحيح.

مشاكل البطارية الخمس الأكثر شيوعا

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لفشل بطارية السيارة، نورد لك فيما يلي خمسة من أكثرها شيوعا وكيفية منعها من إفساد يومك.

أهمية اختيار مزود الخدمة المناسب لسيارتك

نولي في الفطيم اوتوسنترز اهتماماً كبيراً لعملنا، إذ لا نستخدم سوى قطع الغيار المعتمدة، اليك بعض الأسباب التي ستجعلنا خيارك الأول لخدمة سيارتك وإصلاحها.

3 طرق ستساعدك فيها الفطيم اوتوسنترز في صيانة سيارتك

نلتزم في الفطيم اوتوسنتر بتقديم أفضل الخدمات في الإمارات لعملائنا، وذلك من خلال ورش العمل المجهزة بشكل كامل والمنتشرة في كل الإمارات،

سننتقل!

سينتقل أوتوسنترز أم الرمول إلى موقع جديد ابتداءً من 1 يونيو 2023. سيكون الموقع الجديد في دبي فيستيقال سيتي مقابل إيكيا. تعرف اكثر على مواعيد العمل.

أين يمكن صيانة السيارات اليابانية في الإمارات؟

سواء كنت تملك سيارة لكزس فاخرة أو تويوتا هايلكس قوية ومتينة أو حتى نيسان صغيرة عملية أو مازدا رائعة، إليك فيما يلي أهم النصائح حول خدمة السيارات اليابانية.

نصائح للحفاظ على أفضل أداء لمحرك سيارتك

تساعدك الفطيم اوتوسنترز على إجراء جميع الخدمات الضرورية وذلك إلى جانب فحص البطاريات والإطارات وغيرها، اليك أهم النصائح للحصول على أفضل أداء لمحرك سيارتك.

الدليل الشامل لخدمة السيارات الألمانية في الإمارات

إذا كنت تبحث عن مركز لخدمة سيارات بي ام دبليو او أودي في الإمارات، أو عن مكان متخصص بخدمة السيارات الالمانية ، فإن الفطيم اوتوسنترز هو المكان المثالي.

أفضل عروض بطاريات السيارات في الإمارات

إن كنت بحاجة لبطارية جديدة في الإمارات، فالفطيم اوتوسنترز هو وجهتك الأولى حيث نقدم لك خدمة ممتازة لاستبدال البطارية مهما كانت المركبة التي تقودها.

أهمية تغيير الزيت في خدمة السيارات

نحرص في الفطيم أوتوسنترز على فحص كل مركبة بدقة، بما في ذلك نظام الزيت، إذ نعتبره من أكثر الجوانب أهمية في قائمتنا المرجعية عند القيام بخدمة السيارة.

باقات خدمات السيارات: ما الذي تتضمنه وكيفية اختيار المناسبة منها

نقدم في الفطيم اوتوسنترز باقات خدمات السيارات الشاملة التي ستوفر عليك المال . فيما يلي شرح سريع لما يجب البحث عنه في باقة خدمة السيارات، وكيفية اختيارها.

وسادات فرامل السيارة: علامات التآكل ومتى يجب استبدالها

في الفطيم اوتوسنترز لدينا خبرة في فحص واستبدال وسادات الفرامل، اليك اهم العلامات التحذيرية التي عليك الانتباه لها، و أهمية فحص المكابح وصيانتها بانتظام.

أهمية الفحص الدوري للسيارات

لا تقتصر سمعتنا في الفطيم اوتوسنترز على الخبرة والمهارة والمعدات اللازمة التي نمتلكها لإجراء فحوصات واسعة النطاق لجميع السيارات، بل تأتي أيضاً من اعتمادنا قطع غيار أصلية في أي إصلاحات نقوم بها.

متجر الوجهة الشاملة لخدمات السيارات في الإمارات من أوتومول

قمنا بالتعاون مع أوتومول لتزويدك بخدمة المتجر الشامل التي توفر جميع خدمات الإصلاحات وتلبي جميع احتياجات سيارتك في الامارات، من شراء السيارة الى الخدمات.